مهرجان موازين

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

الأخبار

حفلة بتذاكر مباعة بالكامل لفرقة ميغوس، ذهبيةموازين!

نشرت على 28/06/2019

حفلة بتذاكر مباعة بالكامل لفرقة ميغوس، ذهبيةموازين!

الرباط ، 27 يونيو، 2019 بأكثر من 13 مليون متابع على فيسبوك و إنستغرام، تُعَدُّ فرقة الراب ميغوس معشوقة جماهير هذا اللون الموسيقي على جميع شبكات التواصل الإجتماعي و على منصات مهرجان موازين-إيقاعات العالم! في أول حفل موسيقي أقيم في المغرب ، قدمت المجموعة الأمريكية هذا الخميس على أولم سويسي أداءً لا يُنسى.

رحب الجمهور بالفرقة ترحيباً استثنائياً وكانت أعداد الرواد كبيرة في هذه الأمسية، حيث غنت الفرقة ألبومها  الأخير من إنتاج فريل وليامز و كني وست. كانت فعلا احتفالية رائعة وحده مهرجان موازين-إيقاعات العالممَنْ يملك سرها!

اكتظ المسرح الوطني محمد الخامس عن كامله هذه الليلة لحضور حفل الموهبة، الأمريكي ستانلي كلارك. كان أداء عازف الجيتار الموهوب رائعا بكل المقاييس!

في فضاء سلا ، إنه المعلم الكبير حميد القصري ، المعروف بصوته العميق والفريد الذي أسعد رواد المهرجان. ببراعة مذهلة، تمكن الفنان من التوفيق و الدمج بين إيقاعات كناوة في المغرب و ألوان موسيقية عديدة بسهولة فريدة.

كما احتفلت المنصة المغربية في نفس الليلة ب 18 عامًا لفرقة فناير. تركت موسيقى الراب للثلاثي، المؤلف من محسن تيزاف و خليفة مناني و أشرف عراب، انطباعًا قويًا من خلال موسيقاها القوية والألحان التي لا تقاوم.

تمت مشاركة ملصق فضاء النهضة بين لبنان و المغرب، لحظات سعيدة اقتسم بطولتها المغني رامي عياش، الحائز على أكثر الجوائز العربية المرموقة ، والمغنية حسناء زلاغ ، اكتشاف ستوديو 2M

 سنة 2005.  صوتان رائعان أبهرا الجمهور!

 

مباشرة من لوس أنجلوس، جاء رائد موسيقى نيو جاز وست كوست، عازف الساكسفون كاماسي واشنطن.   أثار هذا الفنان و فرقته إعجاب رواد المهرجان الذين تجمعوا أمام منصة بورقراق للتأمل في أسلوب الفرقة المتأرجح بين موسيقى الجاز و الفانك والفري و السول و البلوز و الروك.

 

في شالة ، أبهر شاهروخ موشكين غالم، الراقص و الممثل و المخرج، مع  موسيقيين موهوبين، المغنية عايدة نصرت و عازفة القانون كريستين زايد أو عازفة الإيقاع صخر خادم، الجمهور بأداء رائع.عرض للرقص والموسيقى  لا يُنسى!

 

خارج الخشبات، كان مهرجان موازين-إيقاعات العالم حاضرا أيضًا بشوارع وساحات الرباط. اقترحت مجموعة هت ستريتس إيقاعًا رائعًا أسر السكان والزوار. في البرنامج: الإيقاعات البرية والملابس المثيرة للإعجاب. وقد أثارت بلادي فنفر إعجابًا أيضًا من خلال مزج الإيقاعات المغربية مع المواهب  والتقاليد العظيمة للفرقة النحاسية.

النشرة الإخبارية

تابعونا على