مهرجان موازين

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

الأخبار

الجيل الجديد لفن “الراب” حاضر بموازين

نشرت على 18/03/2016

الجيل الجديد لفن “الراب” حاضر بموازين

تعتبر “إيجي أزاليا” من بين مغنيات “الراب” الموهوبات بالعالم، حيث ستحيي سهرة لأول مرة بالمغرب يوم السبت 21 ماي 2016

 

الرباط 18 مارس 2016 – تستقبل جمعية مغرب الثقافات يوم السبت 21 ماي المغنية الشابة لموسيقى “الراب” الأمريكي “إيجي أزاليا” وذلك خلال الدورة الخامسة عشر لمهرجان موازين إيقاعات العالم. ستبصم هذه الفنانة عن أول حضور لها بالمملكة وذلك على منصة السويسي. تمكنت هذه الأسترالية الشابة ذات 26 سنة من مجاراة نجوم “الراب” وذلك في وقت قصير.

 

سافرت “إيجي أزاليا” مع أهلها إلى الولايات المتحدة وعمرها لا يتجاوز 11 سنة، حيث انتقلت إلى لوس أنجليس في سن 16 سنة لتبدأ بوضع فيديوهات على موقع “يوتوب” لتجذب أنظار المغني والمنتج “T.I” الذي ساندها في إصدار  أول أشرطتها. أصدرت “إيجي” أول أغنية رسمية بعنوان “Work” قبل أن تصدر بعدها أغنية “Bounce” وأغنية “Change Your Life”.

 

مكنها إصدار ألبوم The New Classic من الالتحاق بركب فنانات “الراب” الموهوبات حاليا، بحيث تم تصنيفه بالرتبة الثالثة في تصنيف Billboard 200، فيما صُنّفت أغنيتها الرابعة بعنوان “Fancy” في المرتبة الأولى في تصنيف Billboard 100 ومكنها من أن تصبح رابع مغنية “راب” تصل لهذه المرتبة. 

 

تزخر مسيرة “إيجي أزاليا” بنجاح باهر بفضل أغاني مشتركة مع نجمات عالمية كظهورها في أبريل سنة 2014 في أغنية “Problem” للمغنية “أريانا غراندي” وأغنية “Acting Like That” مع المغنية “جينيفر لوبيز” والتي أصدرت معها بعد شهور من ذلك أغنية لاقت نجاحا واسعا. وبعد ظهور قصير في فيلم “Fast & Furious 6″، أصدرت “إيجي أزاليا” سنة 2015 أغنية “Pretty Girls” مع المغنية “بريتني سبيرز”. 

النشرة الإخبارية

تابعونا على