مهرجان موازين

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

الأخبار

نجم “الديدجي” العالمي “هاردويل” حاضر بموازين

نشرت على 31/03/2016

نجم “الديدجي” العالمي “هاردويل” حاضر بموازين

سيهز “هاردويل” الذي يعتبر من بين أفضل نجوم “الديدجي” بالعالم منصة السويسي يوم الأربعاء 25 ماي 2016 من خلال ألحان رهيبة.

الرباط 31 مارس 2016 – يُسعد جمعية مغرب الثقافات أن تعلن عن استقبال ولأول مرة في المغرب الفنان الهولندي “هاردويل” الذي سيحيي سهرة يوم الأربعاء 25 ماي بمنصة السويسي وذلك بمناسبة الدورة 15 من مهرجان موازين إيقاعات العالم. ومن خلال استقبال هذا الفنان الحاصل على العديد من الجوائز بعد “دافيد غيطا” و”أفيتشي”، يؤكد مهرجان موازين مرة أخرى عن مكانته كمهرجان لا محيد عنه  في عالم الفنانين العالميين.

يعتبر “هاردويل” فنان “الديدجي” صاحب الأرقام القياسية وعمره لا يتجاوز 25 سنة، كما يعتبر هذا الفنان الهولندي من بين الفنانين الموهوبين في جيله حيث تم تتويجه كأفضل فنان “ديدجي” بالعالم سنة 2013 و2014 وهو من بين فناني الديدجي الأكثر متابعة على موقع “يوتوب” من خلال 28 مليون مشاهدة. حصد “روبيرت فان ديك وربيت”، اسمه الحقيقي، العديد من الجوائز كما استطاع أن يمتع الجماهير بشتى أنحاء العالم من خلال أغاني ك”Spaceman” و ” Encoded” و”Cobra” وكذا “Zero 76”.

أمضى “هاردويل” العاشق للموسيقى عقدا مع شركة تسجيل هولندية وسنه 13 سنة، ليحيي سهرات في علب ليلية بهولندا قبل أن يقوم بتنظيم سهراته الخاصة، إذ مكنه هذا من نيل جائزة “Dutch Urban Award” سنة 2005.

وبعد أربع سنوات، أصدر “هاردويل” إعادة لأغنية “Show Me Love vs. Be” ليتم تصنيفه كنجم في الموسيقى، بحيث أصبحت هذه الأغنية أكثر شعبية سنة 2009  لتمكنه السنة الموالية من تأسيس علامته الخاصة “Revealed Recordings” وإطلاق سنة 2011 برنامج إذاعي بعنوان “Hardwell On Air” الذي يذاع ب25 محطة دولية والمتوفر على iTunes، هذا البرنامج الذي يتواجد به الفنان ضمن أفضل عشرة “بودكاست” بأزيد من 30 بلد.

وتم تصنيفه سنة 2012 في قمة ترتيب Billboard للموسيقى الإلكترونية بفضل “ريميكس” لأغنية “Where Have You Been” للمغنية “ريهانا” وأغنية “Chasing The Sun” لفرقة “The Wanted”. حصل على جائزة أفضل اكتشاف سنة 2012 وأفضل فنان “ديدجي” أوروبي لسنة 2013 خلال حفل IDMA، وبدأ سنة 2013 بجولة موسيقية بعنوان “Go Hardwell or Go Home”، فيما تابع حوالي 80 ألف متفرج مباشرة حفله بمهرجان “ميامي”. وعيّنه قراء مجلة “DJ Mag” سنتي 2013 و2014 أفضل فنان “ديدجي” بالعالم ليصبح أصغر فنان “ديدجي” ينال لقب “Top 100 DJs award”.

وقد سجل “هاردويل” أرقاما قياسية خلال السنتين الأخيرتين بفضل أغاني استثنائية مثل “Spaceman ” و”Three Triangles” و”Jumper” و”Dare You” وكذا “Apollo” وكذا تعاون مع كل من “Dyro” و”Coldplay” في أغنية “Never Say Goodbye” وفي أغنية “Sky Full of Stars”، بالإضافة إلى ظهور “كالفين هاريس” و”إيلي غولدين” في أغنية “Outside”.

مكنه ألبومه الأول بعنوان “United We Are” الذي أصدره في يناير 2015 من الالتحاق بركب النجوم العالميين، حيث تعاون في هذا الألبوم مع “جايزون ديرولو” و”تييستو” و”ميستر بروبز”، كما تم تصنيفه في المرتبة الثانية في ترتيب Billboard للموسيقى الإلكترونية بالولايات المتحدة.

ويَعدُ الفنان “هاردويل” خلال سهرته المبرمجة يوم الأربعاء 25 ماي بحفل موسيقي رهيب يضم أفضل أغانيه لإمتاع الأجيال العاشقة للموسيقى والطاقة الإيجابية. 

النشرة الإخبارية

تابعونا على