مهرجان موازين

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

الأخبار

الهيب هوب يستقر في OLMSouissi مع Bigflo & Oli و Dadju و OrelSan و Future

نشرت على 16/04/2019

الهيب هوب يستقر في OLMSouissi مع Bigflo & Oli و Dadju و OrelSan و Future

الرباط ، 16 أبريل 2019:

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وبمناسبة الدورة الثامنة عشرة لمهرجان موازين-إيقاعات العالم ، تستعد فعاليات هذا المحفل في نسختها هاته للترحيب بأربع رموز لموسيقى الراب .

لمدة يومين ، من 23 إلى 24 يونيو ، ستصدع منصة OLM سويسي بالموسيقى المتدفقة، اجواء احتفالية في الموعد!

رواد المهرجان على موعد يوم الأحد، 23 يونيو مع الثنائي العجيب  Bigflo & Oli  في عرض يعد بالمفاجآت المبهرة.

 Bigflo & Oliهو أصغر ثنائي هيب هوب في فرنسا،وقع الشقيقان سنة  2014 عقدا برقم قياسي و يواصل الثنائي نجاحاته بالاشتغال مع الكبار  Busta Rhymes وStromae Joey ,Starr . تعاقبت محطات نجاح الفرقة لتتوجَ بالذهب والبلاتين مع صدور  أول ألبوم La Cour des Grands.

2018 ستتغنى بألبوم اخر للثنائي La vie de rêve يلهب خواطر المحبين.

في نفس الليلة، سيقدم دادجو Dadju  صورة أخرى للون الراب،  صورة مليئة و مجسدة لموهبة استثنائية، . المطرب  دادجو البالغ من العمر 29 عامًا و المولود في سين سانت دينيس من أصل كونغولي، شقيق  لميستر جيمز Maître Gims الشهير.

بعد تجربة ديو أولى ناجحة مع The Shin Sekaï ،أصدر Dadju ألبومه الأول . حصل دادجو على جائزة “الاكتشاف الفرنسي للعام” NRJ Music Awards  سنة 2018 و حصل ألبومه الأول ، Gentleman 2.0. ، على ثلاثة جوائز بلاتينية. تحمل االأسطوانة ثماني عناوين تصدرت قوائم الأغاني الناجحة : في ظهور رائع مع أخيه Maître Gims  ب Ma Fierté .

في اليوم التالي ، الاثنين ، 24 يونيو ، ستستضيف OLM Souissi موسيقى الراب. مع OrelSan،  وستشهد المنصة عرضا مدويا بموسيقى معبرة وهادفة.

بعد النجاح الكاسح للشاب على الشبكة العنكبوتية سنة 2008،  أصبح أوريلسان رمزًا للراب الفرنسي.

مهاراته الاستعراضية تحكي عن قدرات فريدة، قرص ماسي  وثلاثة نجاحات و ظهور مع رموز الراب: Maître Gims و Nekfeu وDizzee Rascal. .

حصل ألبومه الثاني  Le Chant des sirènes على جائزة بلاتينية و جائزتينVictoires de la Musique ، أما ألبومه الثالث La fête est finie فقد حاز على قرص ماسي.

أما جولته العالمية   sold out في الولايات المتحدة وكندا، فقد كانت تجسيدا لنجاح المستَحقِ.

نجم آخرسيشعل منصة OLM Souissi يوم الاثنين : فيوتر :، Future.

كانت سنة 2015 محطة حافلة بالإنجازات ل Future ، حيث أصدرألبوما رفيع المستوى و ثلاث mixtapes.

في 2017، أكد  تفوقه الفني ألبومين وصل بهما الفنان إلى صدارة قائمة Billboard US الأمريكية.

Future ، الأمريكي من هايتي،هو الفنان الأكثر إثارة لمشهد الراب عبر المحيط الأطلسي حسب النقاد. أسلوبه المتدفق بمرونة و بطئ نشيط  و أداؤه الممزوج ب.. Dungeon Family.و trap-music moderne. يجعله من الفنانين الأكثر عالمية.

النشرة الإخبارية

تابعونا على