مهرجان موازين

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

الأخبار

ملحم زين، رويدا عطية، أمير دندن، ووائل جسار في موازين

نشرت على 03/04/2018

ملحم زين، رويدا عطية، أمير دندن، ووائل جسار في موازين

أجمل أصوات لبنان وسوريا وفلسطين في منصة النهضة

الرباط، 3 أبريل 2018: يستضيف مهرجان موازين إيقاعات العالم، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلابة الملك محمد السادس، في دورته 17، أربعة من ألمع أسماء الموسيقى العربية:

ـ اللبناني ملحم زين سيتألق كما عود عشاقه في ليلة الأحد 24 يونيو متبوعا بالمغنية السورية رويدا عطية

ـ الفلسطيني أمير دندن والفنان اللبناني الكبير وائل جسار سيتحفان الجمهور في حفل شيق يوم الثلاثاء 26 يونيو.

 

سيتحف ملحم زين الملقب بـ “الرايس”، جمهور منصة النهضة في حفل على إيقاع الأنغام اللبنانية التقليدية. ويعتبر هذا الفنان من بين أبرز أصوات “الطرب” الأكثر شهرا، وأصدر ملحم زين 5 ألبومات إلى يومنا هذا آخرها “الجرح اللي بعدو” خلال يونيو 2017. ويقدم الفنان تشكيلة من الأغاني المستوحاة من الفلكلور، مع روميكس من البوب والفانك للأغنية الشعبية اللبنانية.

وستحيي الفنانة السورية رويدا عطية سهرة الأحد 24 يونيو. وسطع نجم هذه الفنانة بعدما حازت على الرتبة الثانية في برنامج “سوبير ستار” (النسخة العربية 2003)، وتنتمي رويدا عطية إلى الجيل الجديد من الفنانين العرب. تتميز هذه الفنانة بصوتها القوي وبراعتها الكاملة في عزف العود. تتعاون وتعاونت رويدة مع الملحنين المشهورين مثل اللبناني عماد شمس الدين ، أو المطرب وديع الصافي، أو الملحن المصري صلاح الشرنوبي (الذي قام بتأليف آخر أغاني وردة الجزائرية). وتتوفر الفنانة في رصيدها على 4 ألبومات كما قدمت بنجاح العديد من الحفلات في العديد من الدول العربية.

 

حفل الثلاثاء 26 يونيو، سيجمع الفنانين الفلسطيني أمير دندن واللبناني وائل جسار. وتميز دندن المنحدر من عائلة من الفنانين خلال الموسم الرابع لـ أراب آيدول. ودرس هذا الفنان الشاب البلغ من العمر 27 سنة في دار الموسيقى بفلسطين، حيث تعلم الغناء والعزف على آلة العود. وقد أطلق مؤخرا أغنيتين جديدتين “سكر كلامك” و”يا بطل”.

وسيعتلي بعده المنصة الفنان اللبناني وائل جسار. ويشتهر هذا النجم الغنائي بأغانيه المتميزة.واحترامه للتقاليد. ويتميز بأسلوب فريد وصوت استثنائي. وأصدر الفنان ألبومين اثنين من الأغاني الدينية وأزيد من 13 ألبوما. ويعتبر ألبومه “توعدي ليه” الألبوم الأكثر نجاحا في مسيرته.

النشرة الإخبارية

تابعونا على